الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"أف سى " يهزم التأمين بهدف.. والمنيا يفوز على التليفونات

حقق إف سى فوزا غاليا على للتأمين بهدف دون رد فى المباراة، التى أقيمت بينهما اليوم، السبت، ضمن منافسات دورى القسم الثانى المجموعة الثالثة "".

أحرز الهدف علاء كمال فى الدقيقه 40 من أحداث الشوط الثانى ليرتفع رصيد "إف سى " صدارة المجموعه بشكل مؤقت برصيد 27 نقطة يليه الترسانة 25 والنصر 23 نقطة.

على صعيد آخر حقق فريق المنيا فوزا غاليا على نادى تليفونات بنى سويف بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهم اليوم، السبت، على استاد الجامعة فى ختام مباريات الجولة 14 من دورى القسم الثانى بمجموعة شمال الصعيد.

رفع المنيا رصيده للنقطة 27 فى المركز الثالث بالمجموعة الثانية بينما يبقى رصيد التليفونات عند 11 نقطة فى المركز الثامن.

وفى مجموعة جنوب الصعيد تمكن فريق المدينة المنورة من تحقيق فوز غالى على غرب سهيل بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت بينهم على ملعب أسوان فى ختام مباريات الجولة 14 من مجموعة جنوب الصعيد.

رفع المدينة المنورة رصيده لـ24 نقطة فى المركز الثانى بينما يبقى غرب سهيل عند 11 نقطة فى المركز العاشر وقبل الأخير بالمجموعة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "أف سى مصر" يهزم التأمين بهدف.. والمنيا يفوز على التليفونات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا