الارشيف / رياضة / اليوم السابع

والطلائع تعادل سلبى بعد مرور 60 دقيقة

فرض التعادل السلبى نفسه بعد مرور 60 دقيقة على مواجهة ومضيفه طلائع الجيش خلال المباراة التى تجمعهما على استاد السويس الجديد ضمن الجولة الـ18 لمسابقة الدورى،ليفشل الفريق الأحمر فى هز شباك المنافس رغم الفرص العديدة التى أتيحت للاعبيه أمام مرمى عماد السيد حارس الطلائع سواء فى الشوط الأول أو مع أول ربع ساعة فى الشوط الثانى.

بدأ الشوط الثانى بمحاولة كل فريق إحراز هدف التقدم، وأهدر أحمد حجازى فرصة هدف محقق بعد أن وجد نفسه أمام مرمى الطلائع وسدد كرة رأسية قابلها عماد السيد ببراعة.

واصل ضغطه أمام محاولات مستميتة من الطلائع الذى تراجع للخلف وحاول تشتيت الكرة من على أقدام النجوم الحمراء، وحصل على ركنية لم يستغلها بطريقة جيدة، وحاول حسام غالى إحراز هدف التقدم عن طريق تسديد كرة برأسه لكنها مرت بجوار القائم.

يفشل فى هز شباك الطلائع خلال شوط أول سلبى

والطلائع.. تعادل سلبى فى أول 15 دقيقة

بالفيديو.. والطلائع تعادل سلبى بعد 30 دقيقة وغالى يهدر هدفا محققا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى والطلائع تعادل سلبى بعد مرور 60 دقيقة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا