الارشيف / رياضة / هسبريس

تراجع مستوى بلهندة يزعج مُدرّب شالكه الألماني

هسبورت: عمر الشرايبي

السبت 06 فبراير 2016 - 09:18

وجه أندريه بريتنريتر، مدرب فريق شالكه الألماني، أسهم الانتقاد إلى اللاعب يونس بلهندة، وذلك خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الفريق أمام فولفسبورع، والتي ستجرى اليوم السبت، لحساب الجولة 20 من الألماني للدرجة الأولى.

وقال أندريه بريتنريتر "بصم يونس بلهندة على انطلاقة جيدة رفقة فريق شالكه، لكن سرعان ما تراجع مستواه ولم يكن جيدا خلال تداريب الفريق الأخيرة، وأخبرته أن يعمل أكثر لأن ما يظهره لا يكفي لكسب رسميته داخل الفريق الألماني".

يشار إلى أن يونس بلهندة قد شارك لاعبا احتياطيا خلال مباراته الأولى قبل أسبوعين أمام فيردير بريمن إذ أقحمه بريتنريتر في الدقيقة 60 من المباراة، التي شهدت خسارة "الأزرق الملكي" بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وظل بلهندة حبيس دكة البدلاء، ولم يشارك في المباراة أمام فريق دارمستاد، خلال الأسبوع الماضي، والتي انتصر فيها زملاؤه بهدفين نظيفين، لحساب الجولة 19 من "البوندسليغا".

جدير بالذكر أن فريق شالكه 04، يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الألماني، برصيد 30 نقطة، من أصل تسعة انتصارات، ثلاثة تعادلات وسبع هزائم. إذ ينافس الفريق بقوة، كلا من هيرتا برلين (المركز الثالث برصيد 34 نقطة) وباير ليفركوزن (31 نقطة) على أحد المراكز المؤهلة إلى بطولة الأوروبي، في الوقت الذي يبتعد فيه فريق بروسيا دورتموند في المركز الثاني بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه، ويحلق المتصدر بايرن ميونيخ وحيدا في زعامة ترتيب برصيد 52 نقطة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تراجع مستوى بلهندة يزعج مُدرّب شالكه الألماني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا