الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أهداف السبت 13 / 2 / 2016

أقيمت 3 فى منافسات الجولة الـ 18 لمسابقة الدورى الممتاز، فضلا عن مباراة للمقاصة فى الدور التمهيدى لبطولة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية".

أوقف فريق طلائع الجيش صحوة ضيفه بعد أن انتزع منه نقطة ثمينة بتعادل سلبى بين الفريقين خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد السويس ضمن الجولة الـ18 لمسابقة الدورى، لتتوقف مسيرة انتصارات الفريق الأحمر بعد الفوز فى الأربع جولات الماضية، رفع رصيده بهذا التعادل إلى 39 نقطة واستمر فى صدارة جدول ترتيب المسابقة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، فيما وصل الطلائع للنقطة الـ21 فى المركز الثالث عشر.

حقق فريق سموحة فوزا كبيرا على غزل المحلة بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الأسبوع الـ18 للدورى، تقدم الوافد الجديد محمد حمدى زكى القادم من على سبيل الإعارة فى انتقالات الشتاء الماضية، بالهدف الأول للفريق السكندرى فى الدقيقة 11، وأضاف حسام باولو الهدف الثانى فى الدقيقة 17 من ركلة الجزاء، لينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق السكندرى بهدفين نظيفين.

تعادل فريقا المصرى وبتروجت سلبيا فى المباراة التى جرت بينهما اليوم باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الـ18 بالدورى، بهذه النتيجة رفع المصرى رصيده إلى 31 نقطة فيما قفز بتروجت إلى 27 نقطة.

فاز فريق المقاصة على الدفاع الإثيوبى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد هاسلى كروفورد فى ذهاب دور الـ64 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، أحرز حسين رجب وعمرو بركات هدفى المقاصة فى الدقيقتين 10 و21 من عمر الشوط الأول، وأضاف السيد حمدى الهدف الثالث للمقاصة فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ونجح فريق الدفاف فى خطف هدف فى الدقيقة 89 لينتهى اللقاء بفوز المقاصة 3/ 1.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أهداف مباريات اليوم السبت 13 / 2 / 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا