الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عصام شلتوت: "زيزو" قدم وجبه من الإدارة الفنية للأهلى تؤكد أنه لا وقت لاستدعاء "أجنبى"

أكد الناقد الرياضى، عصام شلتوت، تولى عبد العزيز عبد الشافى "زيزو"، القيادة الفنية للنادى منذ ثلاثة أيام، لافتا إلى أن "زيزو" قدم وجبه من الإدارة الفنية للفريق الأحمر تؤكد أنه لا وقت لاستدعاء مدير فنى أجنى للأهلى.

وقال "شلتوت" فى تصريحات إعلامية، إن عبد العزيز عبد الشافى، فى احتياج إلى استكمال جهازه الفنى بالأهلى، مثل مخطط أحمال ومحلل أداء، وهذه الحداثة لا يمكن أبدا التفاوض حولها، لاسيما أن "زيزو" يعى ذلك تمامًا حيال إعداد اللاعبين، متمنيًا استكمال عقد المدير الفنى مع الفريق الأحمر رسميًا، وهذا أمرا حتميًا حتى يكون خليفة "الجوهرى" فى الملاعب.

وأرجع الناقد الرياضى، أن السبب فى تعادل مع طلائع الجيش ضمن الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدورى الممتاز، إلى الاستهلاك الذهنى للاعبى الفريق الأحمر فى مباراة القمة مع ، بجانب طلب قسط من الراحة من بعض النجوم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عصام شلتوت: "زيزو" قدم وجبه من الإدارة الفنية للأهلى تؤكد أنه لا وقت لاستدعاء "أجنبى" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا