الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حسام حسن عن قيادة : هناك مدربين أفضل منى.. ومش هسيب المصرى

أكد حسام حسن المدير الفنى للمصرى انه لن ولم يفكر فى قيادة خلفا لاحمد حسام ميدو بعد اقالته من قيادة الفريق الأبيض، مشددا على انه مرتبط بتعاقد مع الفريق البورسعيدي ويركز معه بشكل جيد لوضعه فى مكانه الطبيعى ضمن جدول مسابقة الدورى.

قال العميد فى تصريحات لقناة الحياة أن احد اكبر اندية الوطن العربى والافريقى ولديه من الامكانيات والقدرات التى تساعده علي التعاقد مع مدربين أفضل منه، متمنيا التوفيق لأبناء ميت عقبة خلال الفترة المقبلة.

أشار المدير الفنى للمصرى الى ان اندية الاهلى والزمالك تصنع من المدربين الاجانب أسماء وهمية، مشددا على اندهاشه من اقتراح البعض عودة فيريرا للزمالك بعد أن باع الفريق من أجل الأموال فى الخليج.

وعن مباراة فريقه أمام بتروجت التى انتهت بالتعادل السلبى أكد العميد ان المصرى كان الاقرب للفوز على الرغم من الغيابات التى اثرت على الفريق فى المباراة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حسام حسن عن قيادة الزمالك: هناك مدربين أفضل منى.. ومش هسيب المصرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا