الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار اليوم السبت 13/2/2015

شهد النادى اليوم العديد من الأحداث المهمة على صعيد فريق الكرة الأول الذى تعاد اليوم مع طلائع الجيش سلبياً بعد فوزه فى آخر 5 مباريات ليعرقل الفريق العسكرى مسيرة المارد الأحمر.

لم يقدم الأداء المتوقع منه وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة ليمنح فرصة تقليل الفارق لـ5 نقاط فى حالة فوزه على وادى دجلة غدا.

- بالصور.. الطلائع يُوقف صحوة بتعادل سلبى فى مباراة "الفرص الضائعة"
عبد العزيز عبد الشافى "زيزو"، مدير قطاع الكرة بالأهلى والقائم بأعمال المدير الفنى، خرج فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة ليؤكد أن سبب تعادل فريقه هو ضياع الفرص السهلة، مبدياً رضاه على النتيجة فى ظل عدم حماية حكم اللقاء لنجوم فريقه بسبب التدخلات العنيفة من مدافعى الطلائع ضدهم مشيداً بأداء عمرو السولية لاعب وسط الفريق الجديد.

زيزو أكد فى المؤتمر الصحفى استمراره كمدير فنى للفريق حتى نهاية الموسم بناء على اتفاق تم بينه وبين محمود طاهر رئيس النادى لصعوبة التعاقد مع مدرب فنى عالمى فى الوقت الحالى.

- زيزو مديرًا فنيًا للأهلى لنهاية الموسم رسميًا
رغم مرور عماد متعب بحالة نفسية سيئة بعد استبعاده من مواجهة طلائع الجيش واتخاذ الفنى قراراً بدخوله فى برنامج تأهيلى لمدة أسبوعين لاستعادة مستواه، امتثل المهاجم الدولى للقرار وشارك بالفعل اليوم فى تدريب المستبعدين من مواجهة الجيش، وبدأ البرنامج برفقة طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل.


- متعب يخوض أول مراحل برنامجه التأهيلى والفريق راحة غدا
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار الأهلى اليوم السبت 13/2/2015 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا