الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"الشراع" يدعو رئيس الاتحاد الدولى لحضور بطولة الجونة الدولية

وجه الاتحاد المصرى للشراع، برئاسة الدكتور مدحت خليل، الدعوة إلى بيتر سورى رئيس الاتحاد الدولى للشراع والانزلاق على الماء لحضور بطولة الجونة الدولية للانزلاق على الماء التى تنطلق فى الفترة من 20 إلى 27 مارس القادم بمدينة الغردقة، ومن المنتظر أن يعقد الاتحاد المصرى مؤتمرا صحفيا بعد غد الاثنين بالمركز الأولمبى للإعلان عن تفاصيل .

من جانبه قال العميد محمود أبو السعود، نائب رئيس الاتحاد، إن المؤتمر الصحفى سوف يكون بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وماركوس شيفتنر رئيس الجمعية الدولية للشراع، مشددا على أن المجلس سوف يدعو المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية.

وقال أبو السعود إن تشهد مشاركة ما يقرب من 25 دولة من مختلف دول العالم أوروبية وأفريقية وعربية، مؤكدا أنها أحد البطولات المهمة لاستعادة السياحة الرياضية نشاطها من جديد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الشراع" يدعو رئيس الاتحاد الدولى لحضور بطولة الجونة الدولية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا