الارشيف / رياضة / اليوم السابع

كبار يحاولون إثناء عماد متعب عن اعتزال الكرة

يحاول لاعبو النادى الكبار إخماد ثورة عماد متعب مهاجم الفريق الذى انتابته حالة من الغضب الشديد بعد استبعاده من مواجهة الجيش فى الدورى العام، رغم تقدمه باعتذار لعبد العزيز عبد الشافى زيزو المدير الفنى للفريق أمام جميع اللاعبين بعد استبعاده من مواجهة ،على خلفية مشادة الثنائى فى أحد التدريبات التى سبقت مباراة القمة.

الثلاثى حسام غالى وشريف إكرامى وعبد الله السعيد طالبوا متعب بضبط النفس وعدم افتعال أى أزمة فى الفترة المقبلة فى ظل وجود هدف واضح لدى الجميع وهو استعادة درع الدورى هذا الموسم.

عماد متعب أكد لزملائه أنه يدرس بقوة اعتزال كرة القدم بعد قرار الفنى المفاجئ بدخوله فى برنامج تأهليلى لإعادته لمستواه، وهو ما اعتبره المهاجم الدولى إهانة لتاريخه مشدداً أنه سيتقدم بطلب رسمى للإدارة لإنهاء العلاقة بين الطرفيين واعتزال كرة القدم نهائياً.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كبار الأهلى يحاولون إثناء عماد متعب عن اعتزال الكرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا