الارشيف / رياضة / اليوم السابع

خالد الغندور يعتذر لحازم إمام:"أنا آسف يا أخويا الصغير"..ويلوم مرتضى منصور

اعتذر الإعلامى خالد الغندور لحازم إمام رئيس جهاز الكرة السابق لنادى ، عن الهجوم الذى شنه "بندق" على الثعلب الصغير خلال فترة عمله بجهاز أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لأولاد ميت عقبة.

ووجه الغندور خلال تقديم برنامجه "اللعبة الحلوة" اعتذاره لحازم إمام قائلاً: "حازم إمام أخويا الصغير، ولو كنت بنتقد فكان من ده نابع من حبى للزمالك، وخوفى على مصلحته، لكن أنا بقولك أنا آسف، لو كنت زعلتك".

ولام خالد الغندور كلا من مرتضى منصور رئيس نادى ، وأحمد حسام ميدو، بعد التصريحات النارية التى أدلى بها الثنائى، مؤكداً أنها تصريحات غير مسئولة من الطرفين، لافتاً إلى أنه كان ينبغى على رئيس القلعة البيضاء عدم التدنى فى الحديث الذى أجراه مع "اليوم السابع" للرد على ميدو، قائلاً: "للأسف مش رئيس اللى يقول هذا الكلام، ولا كابتن ، والنادى أكبر من مرتضى وميدو وأى حد، ومكنش ينفع يطلع الكلام ده على الهواء".

وأهدى الغندور أغنية المطرب تامر حسنى "كل اللى فات"، كما أهدى أغنية "بحب يا زمالك" لجمهور القلعة البيضاء، ومرتضى منصور وميدو والثعلب الصغير، وكل من ينتمى للقلعة البيضاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خالد الغندور يعتذر لحازم إمام:"أنا آسف يا أخويا الصغير"..ويلوم مرتضى منصور في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا