الارشيف / رياضة / اليوم السابع

كريم شحاتة: مرتضى منصور أهان ميدو والثعلب الصغير.. والجميع أخطأ

أعرب الإعلامى كريم حسن شحاتة عن حزنه الشديد من الأزمة التى اشتعلت مؤخراً بين أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك، ومرتضى منصور رئيس النادى، مؤكداً أن الجميع أخطأ فى حق القلعة البيضاء، مؤكداً أن الطريقة التى تمت بها إقالة ميدو وحازم إمام كانت طريقة مهينة.

وأضاف كريم خلال تقديم برنامجه "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار اليوم" أن ميدو كان يعلم جيداً شخصية مرتضى منصور، وتدخله فى العمل الفنى، وكان يدرك أنه ستتم إقالته مع أول إخفاق للفريق، إلا أنه وافق على تولى المهمة، وتنازل عن العديد من صلاحياته.

ووجه كريم شحاتة سؤاله لـ"ميدو" قائلاً: "كلنا عارفين إن مرتضى منصور بيضغط على الفنى واللاعبين، لكن ما قولتش كدة ليه قبل ما إقالتك؟!".

كما وجه كريم سؤاله لـ"مرتضى منصور" قائلاً: "حضرتك مشيت ميدو السنة اللى فاتت ليه وجبته تانى ليه؟!.. حضرتك بتغير رأيك كتير، وبتسمع كلام مش ثقة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كريم شحاتة: مرتضى منصور أهان ميدو والثعلب الصغير.. والجميع أخطأ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا