الارشيف / رياضة / اليوم السابع

علاء عبد الغنى: "لو فى ساحر بالزمالك كنا صعدنا أفريقيا ومخسرناش 5 من النجم"

أعرب علاء عبد الغنى، مدرب مساعد السابق، مدرب عام طلائع الجيش حالياً، عن رفضه للاتهامات التى وجهها أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للأبيض، للقلعة البيضاء ومجلس الإدارة؛ باعتمادهم على السحر والشعوذة فى الموسم الماضى، والذى ساهم فى تتويج أولاد ميت عقبة بلقبى الدورى والكأس.

وأضاف عبد الغنى، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار اليوم" أن ميدو يفتقد الوعى التكتيكى داخل الملعب، على عكس البرتغالى فيريرا، قائلاً: "لو معانا ساحر مكناش خسرنا 5 من النجم الساحلى، ومنخسرش فى السوبر من ، وكنا صعدنا فى أفريقيا.. احنا تعبنا جداً السنة اللى فاتت، ومحدش يقدر يشكك فى البطولتين، ومفيش كلام عن السحر والشعوذة".

وعن عودته للقلعة البيضاء، أكد علاء عبد الغنى، أن المفاوضات ما زالت مستمرة معه من قبل مسئولى الأبيض، مؤكداً أن مسئولى الطلائع لم يحسموا حتى الآن أمر عودته من عدمه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن علاء عبد الغنى: "لو فى ساحر بالزمالك كنا صعدنا أفريقيا ومخسرناش 5 من النجم" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا