الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأولمبية تخاطب "الرياضة" لتأجيل امتحانات المؤهلين لأولمبياد ريو دى جانيرو

كلف المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية الإدارة التنفيذية بمخاطبة وزارة الشباب والرياضة لإخطار وزارة التربية والتعليم والتعليم العالى بتأجيل امتحانات اللاعبين الذين تأهلوا والمنتظر تأهلهم لدورة الألعاب الأولمبية 2016 المحدد انطلاقها فى أغسطس المقبل، حتى يتسنى لهم التركيز فى منافسات الدورة لتحقيق نتائج متميزة.

قال حطب فى تصريحات خاصة أن اللاعبين المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية سوف يمثلون فى الدورة الأولمبية، مشددا على أن الدولة يجب أن تقف مساندة للاعبين من أجل التركيز فى الاستعدادات والمعسكرات قبل انطلاق الدورة.

أشار رئيس الأولمبية إلى أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز لم تدخر جهدا فى معاونة ومساعدة الاتحادات خاصة أنها لعبت دورا هاما من خلال الدعم المادى اللامحدود فى تأهل فريقين من الألعاب الجماعية لدورة الألعاب الأولمبية، مؤكدا على أنه يثق أن الوزارة سوف تذلل كافة العقبات أمام البعثة الأولمبية خلال الفترة المقبلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأولمبية تخاطب "الرياضة" لتأجيل امتحانات المؤهلين لأولمبياد ريو دى جانيرو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا