الارشيف / رياضة / اليوم السابع

لاعبو أسوان يستغيثون بوزير الرياضة لصرف مستحقاتهم

طالب لاعبو نادى أسوان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالوقوف بجانب النادى ودعمه بشكل عاجل حتى تتمكن إدارة النادى برئاسة الدكتور حسن عبد القادر من صرف مستحقات الدفعة الثانية من عقود اللاعبين بقيمة 25% من إجمالى العقود .

ويخشى لاعبو أسوان من أن تعصف الأزمة المالية الحالية التى يواجهها باستقرار الفريق وتؤثر على نتائجه فى المرحلة المقبلة فى ظل وجود التزامات على اللاعبين وتأخر صرف حقوقهم يؤدى لحالة من الإحباط فى المباريات المقبلة .

وينتظر لاعبو نادى أسوان وجود انفراجة مالية بالنادى حتى يحصلوا على مستحقات الدفعة الثانية من قيمة العقود فى ظل حصولهم على الدفعة الأولى فقط من عقود الموسم الحالى بقيمة 25 %.
كان رئيس نادى أسوان قد أعلن الانسحاب من مسابقة الدورى الممتاز منذ يومين بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى وتسببت فى تأخر صرف مستحقات اللاعبين .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لاعبو أسوان يستغيثون بوزير الرياضة لصرف مستحقاتهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى