الارشيف / رياضة / كود

الوزير الأزمي مصاوي.. تقلق مني تعادلات الماص مع اتحاد طنجة +صورة

  • 1/2
  • 2/2

سعد بلمجدوب///

بدا الوزير إدريس الأزمي الإدريسي، عمدة فاس، متحمسا لتشجيع فريق فاس الأول/ الفاسي، ليس فقط بضخ دعم مهم في ميزانيته، بل حتى بحضور بعض لقاءاته. وحضر مباراته مساء يوم السبت (13 فبراير 2016)، أمام اتحاد طنجة بالمركب الرياضي الكبير، دعما لمسيرة الفريق وأملا في تجاوز المحنة التي يعيشها، بعد ساعات قليلة من استقباله أعضاء من المكتب المسير .

وفي تعليق على حضور الأزمي عمدة فاس، قال مسؤول مصاوي، لـ”كود”، إن الماص محتاجة لمثل هذه المبادرات وإلى اهتمام ودعم أعيان فاس وكل أبنائها كي تخرج من النفق المسدود الذي تعيشه، أملا في إنقاذ ماء الوجه والعودة إلى سنوات التوهج والتألق.

الوزير الأزمي كما عاينت “كود” تقلق وطلع ليه مني تعادلات الماص مع اتحاد طنجة وكان باغيها تربح.

وكانت مباراة الفاسي واتحاد طنجة، قد انتهت بتعادل سلبي بالمركب الرياضي الكبير بطريق صفرو بالعاصمة العلمية، برسم بطولة اتصالات لكرة القدم القسم الأول (الدورة 16).

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوزير الأزمي مصاوي.. تقلق مني تعادلات الماص مع اتحاد طنجة +صورة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا