الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"الصعيد" يُثير أزمة قبل 8 شهور على انتخابات الجبلاية

تسببت كثرة المرشحين من أندية الصعيد لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة المقرر لها 12 أكتوبر القادم، فى العديد من الأزمات داخل الجمعية العمومية للجبلاية بسبب رغبة أندية الصعيد فى الاتفاق على اسم مرشح أو اثنين فقط لمساندتهما فى الانتخابات .

فشلت محاولات الاستقرار على اسم واحد يمثل الصعايدة بعد إعلان أكثر من اسم الترشح لانتخابات الجبلاية على رأسهم محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة سوهاج ومحمد سيف رئيس منطقة أسيوط والمرشحان للانضمام لقائمة هانى أبو ريدة المرشح على رئاسة انتخابات الجبلاية المقبلة.

كما بدأ عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة الحالى التفكير بجدية فى الترشح لنفس المنصب فى الانتخابات المقبلة وهو ما يمثل أزمة جديدة لأندية الصعيد بصفته أحد أبناء بنى سويف مما يضعف قوة الصعيد فى الانتخابات الحالية بعد أن شهدت الانتخابات الماضية ترشح عصام و أحمد رحمى حجازى ممثلين عنهم.

كما بدأ أكثر من اسم فى الإعلان عن الترشح لانتخابات الجبلاية مثل أيمن يونس ومجدى عبد الغنى وشعبان بسطاوى وهرماس رضوان ومحمد الماشطة ورضا البلتاجى إلى جانب أعضاء مجلس الجبلاية الحاليين باستثناء محمود الشامى الذى أعلن عدم ترشحه وإيهاب لهيطة الذى أكد أنه سيترشح لرئاسة نادى الجزيرة بينما أعلن أحمد مجاهد وسيف زاهر وخالد لطيف و سحر الهوارى وحسن فريد وحمادة المصرى ترشحهم النهائى بينما ينتظر جمال علام رئيس الاتحاد موقف هانى أبو ريدة من الترشح وأيضاً أحمد شوبير وحازم الهوارى ومحمد مصيلحى وكرم كردى وسمير زاهر.

وترددت أسماء انضمام عدد من رموز الرياضة إلى انتخابات اتحاد الكرة أمثال أحمد حسن وحازم إمام إلى قائمة هانى أبو ريدة وسمير زاهر .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الصعيد" يُثير أزمة قبل 8 شهور على انتخابات الجبلاية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى