الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يرفض مواجهة الفلاحين فى المحلة

ينتظر مسئولو النادى قرار الأمن النهائى الخاص بملعب مواجهة غزل المحلة، المقرر لها يوم 18 فبراير الجارى، ضمن مباريات الأسبوع ال19 من بطولة الدورى العام.

جهاز الكرة بالأهلى نقل رفضه مواجهة الغزل على ملعب المحلة لمجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر لاتخاذ القرار النهائى، خاصة أن نفس الملعب كاد أن يشهد أحداثا مؤسفة فى موسم 2012 قبل مذبحة بورسعيد مباشرة، لولا تدخل مدير الأمن هناك وقام بالفصل بين الجمهورين ،ليمنع كارثة محققة فى ذلك الوقت.

كان نادى غزل المحلة قد طلب من اتحاد الكرة مواجهة على ملعبه تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، بعد أن لعب الفريقان مباراة الدور الأول على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس والذى يعد ملعب الأساسى.

مسئولو أكدوا أن مباراة الدور الأول لم تقام على ملعب الفريق الذى من المفترض أن يكون استاد ، ولكن تم نقل المباراة لملعب بتروسبورت لرفض الأمن إقامة المباراة على استاد ، مطالبين إقامة المباراة على ملعب محايد، خاصة فى ظل الأجواء الأمنية المشحونة فى الوقت الحالى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى يرفض مواجهة الفلاحين فى المحلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا