الارشيف / رياضة / هسبريس

لاعِبو سانت إيتْيان يُشيدون بأداء المغربي طنان

هسبورت: أمال بلحاج

الأحد 14 فبراير 2016 - 09:01

أثار اللاعب المغربي أسامة طنان، ضجة داخل الإعلام الفرنسي، من خلال المستوى الذي ظهر به، خلال المواجهات التي خاضها رفقة فريقه الجديد، إذ على الرغم من أنه حديث الالتحاق بنادي سانت إيتيان الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه تمكن من خطف قلوب أنصار "الخضر"، كما كسب ثقة وعطف مجموعة من الزملاء له في الفريق.

وعبر جيريمي جانوت، الحارس السابق لفريق سانت إتيان الفرنسي، في تصريح لصحيفة "فوتبول كلوب" الفرنسية، عن إعجابه بمهارات المحترف المغربي أسامة طنان، وذلك بعد مشاهدته للمباريات التي خاضها اللاعب رفقة فريقه الجديد، وقال في هذا الصدد: "يا له من لاعب مهاري، إنه بن عرفة الجديد الخاص بسانت إيتيان.. لقد قدم مباراة كبيرة أمام بوردو الفرنسي، فبرجله اليسرى سيكون بالتأكيد مكسبا كبيرا للنادي..".

وأضاف المتحدث نفسه، أن اللاعب أسامة طنان كان ممتازا في مبارياته الأولى، رفقة الفريق الفرنسي، وسيتمكن من تقديم الإضافة للمجموعة، من خلال خلق روح التنافس مع مهاجمي النادي، متنبئا له بمستقبل كبير في عالم كرة القدم.

ولم يتردد الحارس السابق لسانت إيتيان في تشبيه المغربي أسامة طنان، بالتونسي الأصل حاتم بن عرفة، والذي ظهر هو الآخر في الفترة الأخيرة كمفاجأة في الفرنسي.

فيما قال ألكسندر، هداف الفريق الفرنسي: "أسامة طنان، لاعب رائع، ومهاري جدا، سيتطور على مستوى اللياقة البدنية، مع خوضه لمجموعة من المواجهات رفقة النادي، ما ينقصه فقط هو السرعة في وثيرة اللعب".

وأضاف المتحدث نفسه، أن اللاعب المغربي، قدم مستوى كبيرا خلال الجولة الأولى من المواجهة التي جمعتهم بفريق بوردو الفرنسي، مشيرا إلى أنه خلق مجموعة من المتاعب للخصم.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لاعِبو سانت إيتْيان يُشيدون بأداء المغربي طنان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا