الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مجلس يناقش التعاقد مع مدرب أجنبى رغم قرار بقاء زيزو

يناقش مجلس إدارة النادى فى الاجتماع المُقرر له الأربعاء المقبل فكرة التعاقد مع مدرب أجنبى خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" رغم أن الأخير أعلن عقب مباراة وطلائع الجيش أمس، السبت، بالدورى التى انتهت بالتعادل السبى أنه مُستمر لنهاية الموسم.

وقال مصدر فى ، أن أكثر من عضو بالمجلس سيطرح على محمود طاهر رئيس النادى خلال جلسة الأربعاء فكرة التعاقد مع مدرب أجنبى جيد حال التوصل لاتفاق معه بعدما فشل النادى فى التعاقد مع مدرب أجنبى حتى الآن حيث اعتذر كثيرون أمثال، الثنائى الألمانى شوستر وماجات، والفرنسى فيليب تروسيه والبرتغالى إيرك جيريتس وغيرهم.

وأوضح المصدر أن مصير زيزو يتشابه إلى حد كبير مع مصير فتحى مبروك المدير الفنى السابق للفريق الذى تولّى المسئولية مؤقتاً الموسم الماضى بعد إقالة الأسبانى جاريدو وأعلن محمود طاهر توقيع عقد معه لمدة موسم ونصف موسم الموسم بعدما قاد الفريق لأكثر من انتصار محلى وأفريقى، لكن مجلس الإدارة عاد وأطاح به بعد خسارة كأس أمام وودّع الكونفدرالية بفضيحة أمام أورلاندوبيراتس الجنوب أفريقى.

وقال المصدر إن أعضاء بمجلس إدارة طالبوا بضرورة استمرار التفاوض مع مدربين أجانب بل والاتفاق مع أحدهم واختيار التوقيت المناسب للتعاقد معه حال الاستقرار على إقالة زيزو فى أى وقت.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مجلس الأهلى يناقش التعاقد مع مدرب أجنبى رغم قرار بقاء زيزو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا