الارشيف / رياضة / اليوم السابع

تتوج ببطولة أفريقيا وتتأهل لمونديال كرة الماء

توج الوطنى لكرة الماء بالمركز الأول لتصفيات بطولة أفريقيا تحت 20 سنة التى أقيمت فعاليتها بزيمبابوى خلال الفترة من 10 إلى 14 فبراير الجارى، بعد فوزه على جنوب أفريقيا فى المباراة النهائية وتأهل إلى مونديال كأس العالم الذى يقام بمدينة مونتيجرو أغسطس المقبل.

من جانبه قال المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة إن الوطنى فاز لعب 4 مباريات فاز على منتخب زيمبابوى فى المباراة الأولى 25/8، وفى المباراة الثانية فاز 15/5، بينما خسر من جنوب أفريقيا 10/8 وفاز على جنوب أفريقيا فى المباراة النهائية 15/11.

وأشاد إدريس بجهود أحمد هارون التونى عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة الذى لعب دورا هاما فى تأهل الفريق نفسيا خاصة بعد الخسارة من جنوب أفريقيا فى المباراة الأولى، مؤكدا على أن المجلس لديه ثقة كبيرة فى أن يحقق نتائج متميزة فى المونديال.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصر تتوج ببطولة أفريقيا وتتأهل لمونديال كرة الماء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا