الارشيف / رياضة / اليوم السابع

بالفيديو.. شاهد 3 مواقف لا تُنسى للبطل "ثابت"

رغم مرور 11عاما على رحيل ثابت البطل حارس مرمى والمنتخب السابق، إلا أن ذكراه تظل خالدة فى قلوب الجماهير الحمراء، وتعد أبرز مشاهد سجلت تاريخه مع هى تصديه لمرمى الكاميرون عام 1986، ونجاحه فى رد ضربة الجزاء، بالإضافة لحكاية عشقه مع الجماهير فى آخر ظهور له قبل وفاته بساعات حين أصر على حضور لقاء القمة رغم مرضه الشديد ملتفا بالبطانية.
شهد تاريخ ثابت البطل العديد من المواقف التى ثبت جدارته لحراسة عرين والمنتخب، ولعل ابرز تسديداته هى تصديه لركلة الجزاء التى وجهها أحد لاعبى الكاميرونى عام 1986، ونجح البطل فى التصدى لها.
قبل وفاته بساعات ورغم تحذير الأطباء أصر البطل على مؤازرة فى لقاء القمة أمام ، واستقل الأتوبيس مع اللاعبين، وظهر ملتفا بالبطانية فى أرض الملعب ليكون آخر ظهور له فى الملاعب قبل وفاته.
فى أحد الفيديوهات النادرة له يظهر حارس وقت كان مديرا للكرة، وهو ينتقد حكام مباراة فريقه أمام عام 2004 والتى انتهت بفوز .
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. شاهد 3 مواقف لا تُنسى للبطل "ثابت" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا