الارشيف / رياضة / الوطن

أهلي الخليل يحقق إنجازا تاريخيا لفلسطين في كأس الاتحاد الآسيوي .. (فيديو)

رام الله - دنيا الوطن
تأهل فريق أهلي الخليل الفلسطيني إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على حساب ضيفه خوجند الطاجكستاني بفوزه عليه بهدف في اللقاء الذي جمعهما ضمن الدور التمهيدي.

ويعود الفضل في تأهل الفريق الفلسطيني للاعبه محمود وادي الذي أحرز الهدف الذهبي الوحيد له في الدقيقة الـ 21 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 9 فبراير/شباط، على استاد "دورا" الدولي بالخليل.

وسيلعب أهلي الخليل، الذي توج بكأس فلسطين على حساب نادي اتحاد الشجاعية بطل الكأس في قطاع غزة، في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا الجيش السوري والمحرق البحريني وفنجاء العماني.

وحقق أهلي الخليل سابقة تاريخية للكرة الفلسطينية بوجود فريقين من فلسطين في دور المجموعات لثاني أقوى البطولات على مستوى أندية آسيا.

ويشارك شباب الظاهرية بصفته بطلا لدوري المحترفين الموسم الماضي، في المجموعة الثالثة بجوار القوة الجوية العراقي والعروبة العماني والوحدة السوري الذي بلغ دور المجموعات أيضا من خلال الدور التمهيدي بفوزه على بالكان التركمنستاني، بفوزه عليه بهدفين من دون رد.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أهلي الخليل يحقق إنجازا تاريخيا لفلسطين في كأس الاتحاد الآسيوي .. (فيديو) في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى