الارشيف / رياضة / هسبريس

المحمدي يشكر الناخب الوطني السابق الزاكي

هسبورت: عمر الشرايبي

الأحد 14 فبراير 2016 - 10:45

قال منير المحمدي، حارس الوطني المغربي، إن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعتقد أن قرار الانفصال عن الناخب الوطني السابق بادو الزاكي، سيخدم مصلحة "أسود الأطلس" في قادم الاستحقاقات.

وأضاف حارس عرين "الأسود" قائلا في تصريح لـ"هسبورت" إنه "يجب أن نستوعب طريقة اشتغال الناخب الوطني المقبل في أقرب وقت ممكن، وأتمنى أن يساعد المجموعة الوطنية على تطوير مستواها، وذلك للظهور بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة للمنتخب الوطني" مردفا "لما يأتي مدرب جديد، فهذا الأخير يعمل على إيجاد التركيبة البشرية التي تتلاءم مع فلسفته الكروية ومشروعه المستقبلي رفقة ، لكن لا يجب أن نحمله المسؤولية وحده، فالجميع معني بالدفاع عن القميص الوطني ببسالة، بغية تحقيق الأهداف المرجوة".

أما عن معرفته بالإطار الفرنسي هيرفي رونار، قال المحمدي "لا أعلم الشيء الكثير عن هذا المدرب الفرنسي، ولا يمكنني التعليق على هذا الموضوع، حتى الإعلان عن الخبر الرسمي لتعيينه مدربا للمنتخب الوطني. لكن يجب أن نعلم أن أي مدرب قادم للإشراف على المغربي، إلا وفي نيته تحقيق نتائج إيجابية والعمل رفقة العناصر الوطنية لتحقيق إنجازات غير مسبوقة".

ووجه حارس نومانسيا الممارس بدوري الدرجة الثانية الإسباني في الختام رسالة للإطار الوطني بادو الزاكي، قائلا: "أشكر بادو الزاكي على كل ما قدمه لنا، وأتمنى له السعادة والتوفيق في المستقبل".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المحمدي يشكر الناخب الوطني السابق الزاكي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا