الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يفاوض المدرب الإنجليزى هارى ريدناب فى دبى

استقر مسئولو نادى على الدخول فى مفاوضات مباشرة مع الإنجليزى هارى ريدناب المدير الفنى السابق لنادى توتنهام الإنجليزى، للتعرف على إمكانية توليه الإدارة الفنية للفريق الكروى خلال الفترة القادمة.
ومن المقرر أن يسافر وفد من نادى إلى إمارة دبى الإماراتية لعقد جلسة تفاوضية مع هارى ريدناب خلال الساعات القليلة القادمة.
ويسعى نادى للتعاقد مع مدير فنى عالمى خلال الفترة القادمة وسيتعرف مسئولو على طلبات ريدناب لتولى تدريب الفريق الكروى خلال جلسة المفاوضات بالإمارات وتحديد إمكانية التعاقد معه من عدمه عقب الجلسة.
ويمتلك الإنجليزى هارى ريدناب الذى ولد فى مارس 1947، سيرة ذاتية حافلة بالعديد من الأندية القوية التى تولى تدريبها فى الدورى الإنجليزى وهى أندية ويستهام يونايتد وبورتسموث وساوثهامبتون وتوتنهام هوتسبر، ثم تولى تدريب نادى كوينز بارك وهبط معه موسم 2012/2013 لدورى القسم الثانى ولكنه أعادهم مرة أخرى للبريميرليج بعد موسم واحد بالدرجة الثانية قبل رحيله مؤخراً فى فبراير 2015 بتقديم استقالته لأسباب صحية، ليصبح بدون ناد فى الوقت الحالى.

ويرتبط هارى ريدناب بعلاقة قرابة مع فرانك لامبارد نجم تشيلسى والمنتخب الإنجليزى السابق، حيث أنه نجل شقيقته.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يفاوض المدرب الإنجليزى هارى ريدناب فى دبى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا