الارشيف / رياضة / الوطن

رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم فى ضيافة جامعة أسيوط

رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط كابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم وذلك خلال زيارته للجامعة وذلك بحضور الدكتور أحمد صلاح الدين  قراعة عميد كلية التربية الرياضية بأسيوط والدكتور عماد سمير رئيس قسم العلوم التربوية والنفسية الرياضية بالكلية .
وقد أشاد علام خلال اللقاء بما شهده داخل الجامعة من إمكانيات ومنشآت رياضية متقدمة وخاصة داخل القرية الأولومبية والتى تتضمن حمام سباحة وملاعب سكواش وسلة وكرة يد وقدم على أعلى مستوى وهو ما يجب استثماره وتعظيم الفائدة منه لصالح أكبر شريحة من شباب محافظات الصعيد .

ومن جانبه أكد دكتور جعيص على أهمية الرياضة وضرورة تشجيع الشباب على ممارستها وهو ما تسعى إليه إدارة الجامعة بشتى السبل وذلك فى إطار دعمها الدائم والمستمر لكافة أنواع الأنشطة المتاحة سواء رياضية أو ثقافية أو اجتماعية أو فنية بما ينمى مواهب ومهارات الطلاب ويثقل شخصياتهم ويخلق جيل جديد متكامل ومتعدد الاهتمامات . 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم فى ضيافة جامعة أسيوط في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى