الارشيف / رياضة / الوطن

نادي شباب يطا الرياضي يستنكر الاعتداء على مدير كرة اليد

رام الله - دنيا الوطن
 استنكر رئيس نادي شباب يطا الرياضي رجل الأعمال توفيق أبو حميد وأعضاء الهيئة الإدارية الاعتداء السافر الذي تعرض له مدير الكرة لفريق كرة اليد الكابتن جعفر الخطيب إثر تلقيه طعنه في جسمه، عصر يوم أمس السبت في اللقاء الذي جمع بين شباب يطا وشباب عزون على صالة "ايبسا" في مدينة رام الله ضمن نهائي كأس فلسطين لكرة اليد من قبل شقيق أحد لاعبي شباب عزون.

وقال أبو حميد في تصريح له: ان الاعتداء على "الخطيب" عمل همجي خارج عن أخلاقيات الرياضة الفلسطينية مؤكداً أن هذا لاعتداء الصارخ من قبل أحد جمهور عزون أمر مرفوض، وأن الذي سال من الكابتن جعفر الخطيب هو دم غالي وسيكون لعنة على كل من يفكر بتعكير صفو الرياضة الفلسطينية.

وناشد أبو حميد اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية،  بتنظيف الرياضة الفلسطينية من هؤلاء الأشخاص الذين يسيئون لها، كما طالب اتحاد كرة اليد الوقوف عند مسؤوليته واتخاذ الإجراءات التأديبية والقانونية بحق فريق عزون وجماهيره.

وسادت حالة من السخط والغضب في مدينة يطا وبين الجماهير الرياضية إثر شيوع نبأ الاعتداء على الكابتن جعفر الخطيب، وطالبت الجماهير الرياضية من الأجهزة الأمنية والقضاء الفلسطيني إنزال العقوبات الرادعة بالفاعل وجعله عبرةً لغيره.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نادي شباب يطا الرياضي يستنكر الاعتداء على مدير كرة اليد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا