الارشيف / رياضة / هسبريس

الشرطة تضبط 70 قاصرا في مباراة الرجاء والفتح‎

هسبريس من الدار البيضاء

الأحد 14 فبراير 2016 - 16:45

أسفرت العمليات النظامية التي باشرتها ولاية أمن الدار البيضاء يوم الجمعة 12 فبراير الجاري، بمناسبة إجراء مباراة لكرة القدم بين فريقي الرجاء البيضاوي والفتح الرباطي، عن ضبط 70 قاصرا أثناء محاولاتهم اجتياز السياج الخارجي للمركب الرياضي محمد الخامس، ليتم منعهم من ولوج مدرجات ومرافق الملعب.

وأوردت ولاية أمن الدار البيضاء، في بلاغ تتوفر عليه هسبريس، أن هذه العمليات الأمنية مكنت، أيضا، من إيقاف شخص واحد من أجل السكر العلني البين، وآخر من أجل التخدير، وشخصين من أجل التلبس بالسرقة، وشخص واحد من أجل استعمال الشهب الاصطناعية، بالإضافة إلى إيقاف 22 مشتبها فيهم، من بينهم ثمانية قاصرين، بعد تراشقهم بالحجارة قبيل انطلاق المباراة، ما تسبب في إلحاق خسائر مادية بإحدى عشرة سيارة.

وتم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة، وذلك من أجل البحث معهم وتقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشرطة تضبط 70 قاصرا في مباراة الرجاء والفتح‎ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا