الارشيف / رياضة / هسبريس

الكوكب يُكرِم ضَيفه البوركينابي بثلاثية في "الكاف"

هسبورت من مراكش*

الأحد 14 فبراير 2016 - 17:18

حقق فريق الكوكب المراكشي فوزا هاما بثلاثة أهداف نظيفة على ضيفه الاتحاد الرياضي للقوات المسلحة البوركينابي اليوم بالملعب الكبير لمراكش، برسم ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، واضعا بذلك قدما في الدور المقبل من المنافسة في انتظار مباراة الإياب.

ونجح حسن بنعبيشة، مدرب الكوكب، في أول اختبار له على رأس الفريق، بعدما عين مؤخرا خلفا للمدرب هشام الدميعي، علما أن النتيجة كانت لتكون أكثر من ثلاثة أهداف بكثير لولا غياب التركيز أمام مرمى الفريق الخصم.

وسجل أهداف الفريق المراكشي كل من لويز جيفرسون في الدقيقة 13 من نقطة الجزاء، قبل أن يعود صلاح الدين عقال لإضافة الهدف الثاني قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، لينتظر بعدها الجمهور المراكشي الوقت بدل الضائع للمباراة لمتابعة ثالث الأهداف بأقدام الوافد الجديد وليد الصبار.

ويجري الفريق المراكشي إياب الدور التمهيدي من منافسة "الكاف" أمام الاتحاد الرياضي للقوات المسلحة البوركينابي يوم 27 فبراير الجاري بملعب 4 غشت بواغادوغو، مع الإشارة إلى أن الفتح الرباطي مرافق الكوكب في هذه المنافسة قد أعفي من خوض الدور التمهيدي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الكوكب يُكرِم ضَيفه البوركينابي بثلاثية في "الكاف" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا