الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي1: رينار يجس نبض الغاضبين من الزاكي ومعد بدني فرنسي للأسود

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الاثنين (15 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

معد بدني فرنسي للأسود

 

تطرقت “المساء” لجديد التعاقد مع الإطار الفرنسي لتدريب الأسود. وكتبت، في خبر حمل عنوان “رونار يقترح جريجوري ديبون معدا بدنيا”، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تحسم في هوية المعد البدني الذي سيشرف على الإعداد البدني للمنتخب الوطني الأول.

 

وأوضحت أنه، في الوقت الذي بات مصير عبد الرزاق العمراني في حكم المجهول، فإن القادم من كواليس المفاوضات التي جمعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمدرب الفرنسي هيرفي رونار، تشير المعطيات المتوفرة إلى اقتراح هذا الأخير الفرنسي جريجوري ديبون.

 

وجاء في باقي العناوين “أولمبيك خريبكة يفوز بشق الأنفس على غامتيل الغامبي”، و”البوشحاتي: لم أستقل وأؤيد قرار إقالة الزاكي”، و”تعادل بطعم الهزيمة للرجاء أمام الفتح”، و”الزاكي: سأتكلم في الوقت المناسب”، و”حجي والطير.. وجهان لعملة واحدة”، و”الطوسي: تعادلنا أمام الفتح نتيجة إيجابية”، و”الركراكي: الرجاويون حلموا بالفوز علينا كي يعودوا في ”، و”جماهير الماص وطنجة تنوب عن اللاعبين في صناعة الفرجة”، و”السلامي: قلت للاعبين شكرا لكم.. وأسباب الهزيمة ضد الكلك ستعرف في وقت لاحق”، و”أحداث لا رياضية ميزت مباريات بطولة القسم الوطني الثاني”، و”الجامعة تقدم غدا الثلاثاء هيرفي رونار إلى الصحافة”، و”بلهندة يسجل هدفه الأول في ألمانيا”، و”بوصوفة يقود جينك للفوز”، و”متولي ممر حاسم في قطر”، و”تصدع جددي في المكتب المسير لأولمبيك أسفي”.

 

رينار يجس نبض الغاضبين من الزاكي

 

اهتمت “الأخبار” بالتعاقد مع الإطار الفرنسي. وأفادت، في خبر تحت عنوان “رينارد يشكل العمود الفقري لأسود الأطلس من محترفي الفرنسي”، أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدرب الأوفر حظا لتدريب المغربي، توجيه بوصلة اهتمامه للدوري الفرنسي، وذلك بسبب إلمامه بلاعبي الليغ 1.

 

وذكرت أن هيرفي قرر جس نبض عدد من اللاعبين خصوصا الذين أبعدهم الزاكي من مفكرته خلال المرحلة الماضية.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الجامعة ووزارة الشباب يفعلان آليات الحد من ظاهرة الشغب”، و”الدفاع الجديدي في عين العاصفة”، و”بنسارية يخمد فورة غضب لاعبي المولودية الوجدية بوجبة عشاء”، و”الفتح يعتلي صدارة الترتيب بعد تعادل بطعن الفوز ضد الرجاء”، و”أبرشان يرد على لقجع ويؤكد مراسلته للجامعة بشأن بلخيضر”، و”السكيتيوي: وضعنا المشاكل وراء ظهورنا وحققنا أفضل انطلاقة”، و”تعرض أنصار الرجاء إلى إصابات بفاس”، و”أولمبيك خريبكة يحقق فوزا صغيرا على غامتيل الغامبي”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي1: رينار يجس نبض الغاضبين من الزاكي ومعد بدني فرنسي للأسود في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا