الارشيف / رياضة / اليوم السابع

خالد الغندور: "كهربا مش بيكهرب حد.. والزمالك ما زال يبحث عن الرجالة"

انتقد الإعلامى خالد الغندور، أداء فريق ، بعد التعادل إيجابياً بنتيجة 1/1 مع وادى دجلة، فى المباراة التى جمعتهما فى إطار منافسات الأسبوع الـ 18 من عمر مسابقة الدورى العام، مؤكداً أن تغيير الأجهزة الفنية وعدم الاستقرار داخل القلعة البيضاء سبب فى تراجع المستوى الملحوظ.

وقال الغندور، أثناء تقديم برنامجه "اللعبة الحلوة": "لاعبو الكرة عندهم تغيرات نفسية، وفى منهم الموظف اللى أهم حاجة عنده يقبض، فى منهم المغرور، والملتزم، وفى اللى بيزعل، وفى اللى مركز برا الملعب أكثر من جوه الملعب، والمنظومة دى لازم يكون التوليفة دى ليها مدير فنى قوى".

وأضاف بندق: "أحمد الشناوى يعتقد أنه حارس الأول لعب حلو أو وحش مش مهم، ومازال عنده بعض العيوب فى الكرات العرضية، وأخطائه بتُعاد، وممكن يستعين محمد صلاح بجنش بدلاً من الشناوى الفترة المقبلة.. ومرتضى منصور قال أن كهربا بيكهرب أى حد، لكن فى الحقيقة كهربا مش بيكهرب حد، واللاعب بعيد تماماً عن مستواه..ومصطفى فتحى هبط مستواه بعد هدفه فى المصرى والضجة الكبيرة حوله وعروض الاحتراف.. وأيمن حفنى لم يستعد مستواه مثل شيكابالا الذى يحاول.. وأحمد حمودى لم يكن إضافة حتى الآن.. ومازال يبحث عن اللاعبين الرجالة حتى الآن".

وتعليقاً على طلب جماهير للاعبى الفريق قبل مواجهة دجلة برفع لافتة مكتوب عليها "اركبوا الدورى"، قال الغندور: "للأسف اللاعبين مركبوش الدورى، هما ركبوا الأتوبيس وراحوا الماتش ورجعوا فيه".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خالد الغندور: "كهربا مش بيكهرب حد.. والزمالك ما زال يبحث عن الرجالة" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا