الارشيف / رياضة / اليوم السابع

للمرة الثالثة.. العربية لكمال الأجسام مهددة بالإلغاء

يبدو أن الاتحاد المصرى لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم، على مشارف إصدار قرار بإلغاء العربية للمرة الثالثة، التى من المقرر إقامتها بمدينة شرم الشيخ خلال شهر أبريل المقبل، بعد تجاهل جميع الدول إرسال تأكيد المشاركة فى بدون مبررات واضحة.
كان الاتحاد العربى لكمال الأجسام قد امهل إسناد تنظيم العربية لكمال الأجسام الدول الأعضاء فى الاتحاد، حتى بعد غد الثلاثاء من أجل التأكيد على المشاركة فى العربية التى تقام بمدينة شرم الشيخ خلال شهر إبريل المقبل.
قرر الاتحاد العربى لكمال الأجسام إسناد تنظيم العربية لكمال الأجسام إلى فى مدينة شرم الشيخ بعد التراجع عن إسناد تنظيم العربية بالأردن ونقل استضافتها إلى مدينة شرم الشيخ على أن تقام خلال شهر إبريل المقبل.
من جانبه أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد العربى لكمال الأجسام أن السبب فى سحب تنظيم من الأردن هو أن الاتحاد الأردنى لم يرسل موافقة كتابية من اللجنة الأولمبية الأردنية على إقامة .

يذكر أن العربية لكمال الأجسام كانت سوف تقام فى مدينة الإسكندرية خلال شهر مايو الماضى إلا أن الاتحاد المصرى اتخذ قرارا بتأجيلها لعدم تلقى الاتحاد طلبات المشاركة سوى من 8 دول فقط فيما كان يأمل مجلس الإدارة مشاركة 15 دولة على الأقل فى التى تستضيفها .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن للمرة الثالثة.. البطولة العربية لكمال الأجسام مهددة بالإلغاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا