الارشيف / رياضة / هسبريس

لقجع يَنفي إقالة الناخب الوطني الزاكي وتَعويضه بالفرنسي "رونار"

هسبورت- أ.لكعيدا | م.متبار

الأربعاء 10 فبراير 2016 - 00:00

نفى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، الأخبار التي تم تداولها بخصوص إعفاء الناخب الوطني، بادو الزاكي، من مهامه على رأس العارضة الفنية للمنتخب المغربي.

وقال لقجع، بعد نهاية أشغال الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي عقد مساء الثلاثاء بقصر المؤتمرات بالصخيرات، في تصريح خص به "هسبورت"، إنه فوجئ مثل كل المغاربة من الأخبار التي راجت مساء الثلاثاء حول إقالة بادو الزاكي من مهامه كناخب وطني، وتعويضه بالفرنسي هيرفي رونار.

وتابع لقجع "الزاكي يركز الآن على المباريات المقبلة للمنتخب المغربي، وهذه الأخبار لا أساس لها من الصحة"، مردفاً "حتى وإن اضْطرِرنا لإجراء تغييرات واتخاذ قرارات من هذا النوع، فسنعلن عن ذلك في الموقع الرسمي للجامعة بشكل واضح ورسمي، ولن نحتاج لمن يروج لمثل هذه الأخبار بهذه الطريقة".

للإشارة، فمن المقرر أن يعقد أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم صباحا اجتماعا وصف بالعاجل من أجل التداول حول وضعية الوطني الأول وما بات يروج حول وجود خلافات عديدة بطاقمه التقني وكذا بعض الانتقادات التي طالت الناخب الوطني بادو الزاكي، حسب ما أكده مصدر جامعي مسؤول، في تصريح سابق لـ"هسبورت".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لقجع يَنفي إقالة الناخب الوطني الزاكي وتَعويضه بالفرنسي "رونار" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا