الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عمرو سليم: الرياضة والأوليمبية تسعى لحل أزمة انتخابات التايكوندو

أكد عمرو سليم رئيس اللجنة الفنية للأوليمبياد السابق، والحاصل على حكم من القضاء الإدارى بإجراء انتخابات على رئاسة اتحاد التايكوندو، أنه لا يسعى إلى المناصب بل يسعى إلى تطبيق القانون والميثاق الأوليمبى.

أضاف سليم أن حكم القضاء الإدارى ينص على إجراء انتخابات تكميلية باتحاد التايكوندو على منصب الرئاسة بعد رحيل أحمد الفولى لرئاسة نادى الزهور، خاصة وأن الحكم لا يعد تدخل حكومى بل تصحيح للتدخل الحكومى، خاصة وأن اللوائح تنص على إجراء انتخابات لأى منصب فارغ، وهو ما صدق عليه حكم القضاء.

وأشار عمرو سليم أن موقف وزارة الرياضة واللجنة الاوليمبية واضح وهو تفهم الامر، والوعد بإيجاد حلول للازمة فى أقرب وقت ، خاصة وأن اللجنة الثلاثية ترفض إجراء انتخابات قبل قانون الرياضة الجديد، وهوما يعرقل إجراء الانتخابات ويصعب موقف الوزارة والاوليمبية، فمن المفترض أن تقوم وزارة الرياضة بتنفيذ الحكم ، مصير التايكوندو معلق فى خمس اتجاهات ، وزارة الرياضة، واللجنة الاوليمبية ، واللجنة الثلاثية ، وحكم القضاء الادارى، واللجنة الثلاثية، وحال رفض اللجنة اجراء الانتخابات فعليها أن تتحمل العواقب.

وعن الشكوى للاتحاد الدولى، نفى سليم تقديم أى شكوى بل انه تقدم بتوضيح للموقف بانه حصل على حكم قضائى والجنة الثلاثية ترفض اجراء انتخابات قبل اصدار قانون الرياضة الجديد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمرو سليم: الرياضة والأوليمبية تسعى لحل أزمة انتخابات التايكوندو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى