الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اليوم.. افتتاح بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد بالإسكندرية

تفتتح اليوم الاثنين، منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد "ناشئين" والتى تستضيفها بمدينة الإسكندرية ، وتستمر حتى يوم 20 فبراير الجارى ، حيث يقام حفل الافتتاح والختام على صالة نادى الاتحاد السكندرى ، فضلا عن المباراة الافتتاحية ،فيما تقام باقى منافسات على صالة النادى الأوليمبى ، حيث سيقام أيضا الإجتماع الفنى للبطولة صباح اليوم .
يشارك فى بطولة البحر الابيض المتوسط لكرة اليد منتخبات كلا من ، وتونس وتركيا والجزائر ، بالإضافة إلى الأردن والسعودية بعد موافقة إتحاد البحر المتوسط على مشاركتهما.
ومن المقرر ان يفتتح منتخب الفراعنة مواجهاته بمباراة تركيا ، على ان يلتقى غدا الثلاثاء بكلا من تونس والأردن ، فيما تحصل جميع الفرق على راحة يوم 17 فبراير الجارى ، على ان تستأنف يوم 18 ، حيث يلتقى الوطنى بكل من الجزائر والسعودية، على أن تقام النهائيات يومى 19 ، 20 من نفس شهر فبراير الجارى .
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اليوم.. افتتاح بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد بالإسكندرية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا