الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي2: العروض تنهال على الزاكي و نصيحة حجي للفرنسي رينار

  • 1/2
  • 2/2

 

 كود سبور///

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الاثنين (15 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

العروض تنهال على الزاكي

 

اهتمت “أخبار اليوم” بمستقبل الزاكي بعد إقالته من تدريب الأسود. وكتبت، في خبر حمل عنوان “هل يوافق الزاكي على العروض الخليجية؟”، أنه، مباشرة بعد إعلان إقالته من منصبه ناخبا وطنيا، توصل بادو الزاكي، الإطار الوطني المغربي، بعروض من أندية خليجية، من أجل الإشراف على تدريبها بداية الموسم المقبل.

 

وذكرت أن الزاكي توصل بعروض من أندية إماراتية وأخرى قطرية وأيضا تونسية، من طرف مجموعة من وكلاء المدربين، غير أنه رفض مناقشة أي عرض في الظرفية الحالية.

 

وجاء في باقي العناوين “مكافحة الشغب.. الوزارة والجامعة يوسعان عمل سونارجيس”، و”لاعبون فتحيون مهددون بالعقاب”، و”.. الرجاء يواصل التواضع بتعادله مع الفتح”، و”هل أصبح إبراهيم النقاش خارج دائرة اهتمام توشاك”، و”خريبكة.. فوز صغير على غامتيل الغامبي في عصبة الأفارقة”، و”القديوي يثني على جمهور المكانة ويحيي دوره في تشجيع الرجاء”.

 

هذه نصيحة حجي لرينار

 

تابعت “الصباح” جديد . وأفادت، في خبر تحت عنوان “حجي ينصح رينار بالإبقاء على فوهامي”، أن مصطفى حجي، المدرب المساعد المرتقب للناخب الوطني الجديد، أصر على الاحتفاظ بخالد فوهامي، ضمن الطاقم التقني في المرحلة المقبلة.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الاتحاد الفرنسي يصدم درار”، و”فيفا يوقف رجله القوي 10 سنوات”، و”عامر: الهواة مدرسة لتكوين اللاعبين”، و”الأسود إلى الرأس الأخضر يوم 24 مارس”، و”غريب يربح قضيته أمام الجديدة”، و”السعيدي يعوج إلى الميادين”، و”عمدة فاس يعد برفع منحة الماص”، و”الجامعة تكون الأطباء والمعدين البدنيين”، و”جمهور الدفاع يطالب برأس السلامي”، و”مقتريض: سنجتمع لاتخاذ القرار المناسب”، و”الصحابي يعتذر بعد الهزيمة أمام الحسنية”، و”العجلاتي متفائل بعد فوز ملغوم”، و”النزاعات تنصف الرجاء”، و”استقالة نائيب رئيس أولمبيك أسفي”، و”الطاوسي: راضون بالتعادل مع الفتح”، و”إجراءات الشغب تمتد إلى القسم الثاني”، و”الجامعة توقف 18 عداء”.

 

لوروا: رينار خيار جيد للمغرب

 

نقلت “الأحداث المغربية” رد فعل كلود لوروا على اختيار هيرفي رينار لتدريب الأسود. وأشارت، في خبر حمل عنوان “لوروا: رينار خيار جيد للمغرب”، إلى أن الفرنسي كلود لوروا، المدرب السابق لمنتخب الكونغو الديمقراطية، أن مواطته هيرفي رينار يعد خيارا جيدا للمغرب، نظرا للإمكانيات التي يتوفر عليها.

 

وجاء في باقي العناوين “الناصيري يتدخل لتلطيف الأجواء بين الزاكي ولقجع”، و”بوصوفة يضرب بقوة في أول مباراة مع جينت”، و”أولمبيك خريبكة يلجأ إلى الجامعة ضد الرجاء بسبب العلوش”، و”26 مليون سنتيم مداخل الرجاء ضد الفتح”، و”القديوي يبدي امتعاضه من اللعب وسط الأشغال”، و”ملاعب ببوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة”، و”ليلة سوداء لجماهير اتحاد طنجة بفاس”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي2: العروض تنهال على الزاكي و نصيحة حجي للفرنسي رينار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا