الارشيف / رياضة / اليوم السابع

كوبر يضع الجبلاية فى مأزق ويتمسك بمباراتين فى إبريل ومايو

وضع هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، اتحاد الكرة فى مأزق بعدما تمسك بإقامة معسكرات للفراعنة خلال شهرىّ إبريل ومايو المقبلين، على أن يتخللهما مباريات ودية فى إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 ومونديال 2018.

ويخوض الوطنى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا فى تنزانيا أحد أيام 3،4،5 يونيو المقبل، قبل أن يعود الفراعنة لاختتام التصفيات فى أحد أيام 2،3،4 سبتمبر أمام تشاد.

ورغم أن مسئولى الجبلاية أكدوا للخواجة الأرجنتينى أنه سيكون من الصعب توقف الدورى خلال شهرى إبريل ومايو المقبلين استعدادا لمواجهة تنزانيا فى يونيو المقبل، خاصة وأن فبراير الجارى سيشهد توقفا فى الفترة من 23 حتى 27 من نفس الشهر، قبل أن يتوقف الدورى مجددا 15 مارس المقبل استعدادا لمواجهتى نيجيريا فى الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم افريقيا فى الفترة من 22 حتى 29 مارس المقبل، إلا أن كوبر مبررات الجبلاية وتمسك بمعسكرات الفراعنة فى ابريل ومايو المقبلين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كوبر يضع الجبلاية فى مأزق ويتمسك بمباراتين فى إبريل ومايو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا