الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"الشيخ" يستفسر من زيزو عن أسباب تجاهله فى

كشف أحمد الشيخ صانع ألعاب عن رغبته فى مطالبة عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى للفريق بالجلوس معه لمعرفة أسباب عدم الدفع به فى المباريات، لاسيما فى لقائى والطلائع.

وعاد الشيخ مؤخرا من الإصابة بالتواء فى كاحل القدم، وقام الفنى بضمه لقائمة الفريق فى أكثر من مباراة، إلا أن اللاعب وجد نفسه بعيد تماما عن حسابات زيزو سواء بالاستبعاد النهائى من قائمة الـ18 أو بالجلوس على الدكة دون الاعتماد عليه.

ورغم تصريحات زيزو بأن الشيخ سيكون له دور مع الأحمر فى الفترة المقبلة وأن عدم مشاركته سببها جاهزية من يلعبون فى نفس مركزه.

وكشف مصدر مُقرب من اللاعب عن أن الأخير يخشى بشدة من استمرار تجاهله والابتعاد عن حسابات الفنى ويرغب فى وضع حدا لهذا خاصة وأنه يرفض دور"الموظف" داخل الفريق إضافة إلى أنه يجتهد ويُخلص فى التدريبات.


- "زيزو" عن مشاركة أحمد الشيخ: سيتم منح الفرصة لجميع اللاعبين
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الشيخ" يستفسر من زيزو عن أسباب تجاهله فى الأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا