الارشيف / رياضة / نون بريس

يوسف حجي: امتناعي عن شرب الخمر وتجنبي السهر سر استمراري في سن ال 35

سكينة ناصح

يستمر، يوسف حجي ، اللاعب السابق للمنتخب، وشقيق مساعد مدرب الوطني، لاعبا بنفس قوي داخل المستطيل الأخضر، رغم بلوغه سن ال 35 سنة.
ويؤكد لاعب “نانسي” حالياـ، ضمن الفرنسي، إلى أنه يطمح إلى مزيد من التألق عبر مداعبة المستديرة، إلى ما بعد ال 38 سنة من عمره الحافل بالعطاءات والإنجازات، خاصة وأنه تمكن من تسجيل خمسة أهداف لفريقه الحالي، بعد أن بلغت أهدافه التي سجلها في مرمى الخصوم إلى 14 هدفا، برسم الموسم الكروي المنصرم.
هذا، ونجح اللاعب المخضرم، في رسم بداية قوية في صفوف فريقه “نانسي”، مظهرا مؤهلات كروية مميزة، مساهما في مسيرة فريقه من أجل تسلق المراتب الأولى، سواء بمراوغاته الفنية الرشيقة أو تمريراته الحاسمة لزملائه في الفريق.
وأكد “يوسف حجي” لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، المتخصصة، أن التزامه الذي يقوده إلى عدم الإقبال على المحرمات من تناول للخمور وإحياء للسهرات الصاخبة، وكذا توخيه الغذاء الصحي السليم جنبا إلى جنب مع مواطنته في التداريب، هو السر وراء تألقه واستمراريته، رغم بلوغه سنا متقدمة.
إلى ذلك، يأمل اللاعب الخلوق، أن يقود فريقه الحالي “نانسي” إلى تحقيق أغلى أمانيه وأماني انصاره وجماهيره، بتزعم في قسمها الثاني، وبالتالي الصعود إلى دوري الدرجة الأولى بفرنسا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن يوسف حجي: امتناعي عن شرب الخمر وتجنبي السهر سر استمراري في سن ال 35 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا