الارشيف / رياضة / الوطن

منتخب تربية طولكرم يعد لتنظيم بطولة كروية للمؤسسات المدنية والأمنية لكبار اللاعبين

رام الله - دنيا الوطن-منتصر العناني
يعكف منتخب قدامى تربية طولكرم على تنظيم بطولة كروية لمنتخبات الكبار من المؤسسات المدنية والعسكرية تحمل اسم المرحوم أ. صابر مخلوف وأ. ياسر قطاوي أحد ابرز الرياضيين الذين قدموا للرياضة المدرسية والكرمية عطاء بلا حدود قبل رحيلهما على مدارسنوات طويلة من العمل الدؤوب , وسيشارك في هذه نجوم الكرة الكرمية وسيتم دعوة فريق من الداخل الفلسطيني المرشح الأقوى قدامى سخنين وسيتم تشكيل لجنة خاصة للإشراف عليها وسيحدد موعدها لاحقا , ومن المقرر أن يتم تحديد موعد لعقد إجتماع والخروج بآلية ترتيبات المقررة في مطلع الشهر القادم 
وسيوجه الدعوة من إدارة منتخب التربية منتصر العناني ودرويش البري والتي ستحمل في طياتها بحسب المتوقع مشاركة عالية من الفرق المشاركة ولاعبيها يتجاوز لمن هم فوق 30 عاما.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منتخب تربية طولكرم يعد لتنظيم بطولة كروية للمؤسسات المدنية والأمنية لكبار اللاعبين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا