الارشيف / رياضة / اليوم السابع

النادى يرفض "تغريم" اللاعبين قبل مواجهة المحلة

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى إن الفنى لم يوقّع أية غرامات ضد لاعبيه عقب التعادل مع طلائع الجيش سلبياً أول أمس، السبت، فى الجولة الـ18 للدورى العام.
ويبدأ النادى عصر اليوم الاستعداد لمباراة غزل المحلة عصر اليوم بعد الراحة التى حصل عليها أمس عقب التعادل مع طلائع الجيش، وسيتدرب الفريق فى العاشرة من صباح غداً على أن يتدرب فى الحادية عشر من صباح الأربعاء ثم يُسافر بعدها للمنصورة والمبيت بها قبل مواجهة الغزل.

ونفى مدير الكرة توقيع أى عقوبات على اللاعبين بعد مباراة طلائع الجيش، مؤكداً أن اللاعبين أدوا ما عليهم فى المباراة ولم يقصر أحد منهم لكن الفريق واجه سوء توفيق مما حال دون ترجمة الفرص التى لاحت له إلى أهداف.


وأوضح عبد الحفيظ أن هناك لائحة تحكم نتائج الفريق سواء فيما يتعلق بالمكافآت أو العقوبات، مُشدداً على أن الفنى يوقع غرامات ضد اللاعبين عندما يكون هناك تقصير من اللاعبين.

وأكد مدير الكرة بالنادى أن الجميع فى الفريق أغلق ملف مباراة طلائع الجيش بإيجابياتها وسلبياتها، وبدأ التفكير فى لقاء المحلة الذى يرغب فى الفوز فيه من أجل استعادة الانتصارات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النادى الأهلى يرفض "تغريم" اللاعبين قبل مواجهة المحلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا