الارشيف / رياضة / اليوم السابع

محمود علاء: منافسة دجلة على المربع الذهبى أهم من الأهداف

أبدى محمود علاء مدافع وادى دجلة، سعادته بالهدف الذى أحرزه أمس فى مباراة فريقه أمام ، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 فى ختام الأسبوع الـ 18 للدورى.

علاء أكد لـ"اليوم السابع" أنه لم يفكر فى إحراز أهداف فى مباريات فريقه، بقدر تركيزه فى أن يساهم فى وصول الفريق للمربع الذهبى، والمنافسة لخوض مباريات أفريقيا الموسم المقبل.

وقال محمود علاء، إن الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق، ومعه إدارة النادى بقيادة ماجد سامى ورئيس مجموعة شركات وادى دجلة، وحسن المستكاوى رئيس النادى، دائما ما يقفون خلف الفريق ويقوموا بتوفير طلبات اللاعبين، مشيرا إلى أن أكثر ما أسعده عقب هدف الأمس، هى التهنئة التى تلقاها من زملاءه فى الفريق، والتى أكدت أن جميع اللاعبين على قلب راجل واحد ويضعون امامهم هدف واحد هو قيادة دجلة للوصول إلى مكانته الطبيعية مع كبار الدورى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمود علاء: منافسة دجلة على المربع الذهبى أهم من الأهداف في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا