الارشيف / رياضة / اليوم السابع

صرف الدفعة الثانية للاعبى أسوان مرهون بالقسط الثالث من الراعية

ينتظر مجلس إدارة أسوان، برئاسة الدكتور حسن عبد القادر، وصول القسط الثالث من الشركة الراعية للفريق لسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة فى محاولة لإخماد غضب اللاعبين، حيث استقر مجلس إدارة أسوان على صرف الدفعة الثانية من عقود اللاعبين بقيمة 25% بمجرد وصول القسط الثالث من عقد الرعاية لإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين للحفاظ على حاله الاستقرار الفريق.

من المقرر أن يستلم مجلس إدارة أسوان القسط الثالث من عقد الرعاية نهاية الأسبوع الجارى فى ظل الوعود التى أعطاها ماجد سامى مالك نادى وادى دجلة لمسئولى أسوان بصرف قسط فبراير من عقد الرعاية خلال الأيام المقبلة.

وتسبب الأزمة المالية بنادى أسوان فى تأخر صرف مستحقات اللاعبين من قيمة الدفعة الثانية من عقود الموسم الحالى والتى كان مقرر صرفها فى 10 فبراير الماضى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صرف الدفعة الثانية للاعبى أسوان مرهون بالقسط الثالث من الراعية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى