الارشيف / رياضة / نون بريس

بعد إحراج الجامعة بإعلان “رينارد” مدربا للأسود.. “الفيفا” تتراجع

إ ل

بعدما أحرج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإعلان إسم مدرب الوطني لكرة القدم المرتقب، الفرنسي “هيرفي رونار”، تراجعت الفيفا عن ما كشفته سابقا، تاركة خانة اسم المدرب فارغة.

ومن خلال زيارة صفحة “الاتحادات الرياضية” المنضوية تحت لواء الفيفا بالبوابة الرسمية، سواء باللغة العربية أو الفرنسية، نجد أنها كانت تتضمن إسم هيرفي رونار، وذلك على الرغم من أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تعلن رسميا بعد إسم المدرب الذي سيخلف الزاكي، علما أنها أعلنت في وقت لاحق لإقالة الزاكي أنها شكلت لجنة تقنية لإختيار مدرب القادم، إلا أن الموقع الرسمي لـ “الفيفا” عمد صباح اليوم إلى إزالة إسم هيرفي رونار ليترك المكان الذي كتب فيه إسمه فارغا.

وكانت صحف ومواقع إلكترونية رصدت المدرب الفرنسي لحظة وصوله إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء الأسبوع الماضي، ومن المتوقع إعلان إسم المدرب في الساعات المقبلة أو يوم غد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد إحراج الجامعة بإعلان “رينارد” مدربا للأسود.. “الفيفا” تتراجع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا