الارشيف / رياضة / اليوم السابع

جلسة عبد الحفيظ تضع خطة عودة "متعب"لهجوم

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، جلسة مطولة مع عماد متعب مهاجم الفريق خلال مران المارد الأحمر مساء اليوم ، والذى يأتى فى إطار الاستعداد لمواجهة غزل المحلة يوم الخميس المقبل فى الجولة الـ19 لمسابقة الدورى الممتاز.
وتحدث عبد الحفيظ مع مهاجم الأهلي،عن أزمة نيته اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجارى وطالبه بضرورة التركيز مع الفريق ونسيان كل الأمور الآخري،مشددًا على أن الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى يعول عليه الكثير فى قيادة الفريق للحصول على بطولة الدورى العام هذا الموسم.
سيد عبد الحفيظ قال فى تصريحات سابقة إن عماد متعب مهاجم الفريق لم يخبره برغبته فى الاعتزال بنهاية الموسم مثلما تردد فى الأيام الماضية، موضحاً أن اللاعب يؤدى البرنامج التأهيلى الذى تم إعداده له حتى يعود بشكل قوى فى المرحلة المقبلة ويدخل تدريجياً مع الفريق ويشارك فى المباريات،مشيرا إلى أن عماد متعب من المهاجمين أصحاب الخبرات الكبيرة ومازال أمامه متسع من الوقت فى الملاعب، وقرار الاعتزال يخصه وحده ومن حقه أن يحدد الوقت المناسب لاتخاذه،موضحا أن الأزمة الأخيرة انتهت بعد اعتذار اللاعب لعبد العزيز عبد الشافى " وتم إغلاق هذا الملف تماماً قبل مباراة القمة الأخيرة.
وشهد تدريبات الفريق قبل مباراة القمة وقوع مشادة بين عماد متعب وزيزو أمام مرآى ومسمع الجميع ليتم بعدها استبعاد اللاعب من مواجهة وتغريمه 150 الف جنيه.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جلسة عبد الحفيظ تضع خطة عودة "متعب"لهجوم الأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا