الارشيف / رياضة / هسبريس

"فيفا" تبعِد رُونار عن تدريب المُنتخب المغربي

هسبورت - محمد أمين متبار*

الاثنين 15 فبراير 2016 - 17:00

أزال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اسم المدرب الفرنسي هيرفي رونار من قاعدة بياناته الخاصة بالمنتخب الوطني الأول، موجها، في الآن ذاته، اعتذارا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب تنصيبها المدرب المذكور خليفة للزاكي رغم أن الوصي على اللعبة في لم يبادر بالإعلان عن ذلك رسميا بعد.

وأوضح مصدر جامعي أن المسؤولين عن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للعبة تواصلوا مع إدارة الجامعة، واعتذروا عن تعديلهم لاسم الناخب الوطني في الصفحة الخاصة بالمنتخب على موقع "فيفا"، مشيرا إلى أن الأخير سينتظر كشف الجامعة عن اسم المدرب الجديد قبل وضعه في موقعه الرسمي يوم غد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد عدل معلوماته في موقعه الرسمي، والخاصة بهوية مدرب الأول خلفا للزاكي، واضعا اسم هيرفي رونار قبل الإعلان الرسمي عن تنصيب المدرب الفرنسي على رأس الإدارة الفنية للمنتخب المغربي.

وينتظر أن يتم الإعلان رسميا، غدا الثلاثاء، عن هوية المدرب الجديد للمنتخب المغربي، والذي لن يكون غير الفرنسي رونار، ليبدأ بعدها بالعمل في العلن، استعدادا للمباراتين الحاسمتين أمام منتخب الرأس الأخضر، مارس المقبل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات "كان" 2017 المقررة في الغابون.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "فيفا" تبعِد رُونار عن تدريب المُنتخب المغربي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا