الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مدرب الفراعنة: مشكلة مباراتنا مع نيجيريا سببها لقاءات والزمالك

أكد أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطنى، أن مشكلة مباراة الفراعنة ونيجيريا، فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة بتصفيات أمم إفريقيا، تكمن فى موعد لقاءات والزمالك، فى دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف نبيه، خلال تصريحات إذاعية، أن كل منتخب له الحق أن يختار 3 أيام، ثم يرسل للكاف قبل موعد المباراة الذى تم اختياره بشهر، موضحا أن نيجريا اختارت أيام 24 و25 و26 مارس، ومنتخبنا اختار أيام 27 و28 و29.

وكشف مدرب الفراعنة، أنه لا توجد مفاجآت فى المعسكر المقبل، موضحاً أنه سيضم من 23 لـ25 لاعبا من القوام الأساسى الذى تم اختيارهم الفترة الأخيرة، سواء كانت مباريات رسمية أو ودية، بجانب مجموعة المحترفين.

وواصل "وضع طبيعى جدا أن يكون المستوى متذبب، بسبب ضغط المباريات، حيث تقام مباراة لكل نادٍ كل 3 أيام، فيظهر كل لاعب فى كل مباراة مختلفا عن المباراة التى سبقتها".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرب الفراعنة: مشكلة مباراتنا مع نيجيريا سببها لقاءات الأهلى والزمالك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا