الارشيف / رياضة / اليوم السابع

: اعتزال متعب شائعات.. و"القناص" يسعى يطمح لدخول نادى المائة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى ، أن كل ما تردد حول رغبة عماد متعب مهاجم الفريق الكروى، فى اعتزال الساحرة المستديرة، مجرد شائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

وأضاف عبد الحفيظ، فى تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أن عماد متعب مازال يمتلك رؤية مستقبلية وأهداف محددة يطمح فى الوصول إليها، ومنها على سبيل المثال رغبته فى دخول نادى المائة هدف، خاصة أنه أصبح قريبا منه، لافتاً إلى أن يسعى لمساندة "القناص" لتحقيق أهدافه.

وتابع مدير الكرة حديثه، أن أهداف عماد متعب وطموحاته تجعله بعيدًا تمامًا عن فكرة الاعتزال فى الوقت الحالى، ونفى سيد عبد الحفيظ حدوث أى مشادات بين حسام غالى والجابونى ماليك إيفونا، مؤكداً أن الشائعات تحيط بالقلعة الحمراء كونه النادى الأكبرأفريقيًا ويسعى الجميع لنشر أخبار متعلقة به.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى: اعتزال متعب شائعات.. و"القناص" يسعى يطمح لدخول نادى المائة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا