الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عيد عبد الملك: تم إيقافى 4 مباريات لأنى"سوابق".. والحكام بتخاف من القطبين

أكد أحمد عيد عبد الملك مهاجم السابق، وطلائع الجيش الحالى، أن إيقافه 4 مباريات من قبل لجنة المسابقات، إثر اعتراضه على حكم مباراة الطلائع والمصرى ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر للدورى، وإيقاف الإفوارى أوسو كونان مباراتين فقط، جاء نظراً لكونه "سوابق" واعتاد على الاحتكاك بالحكام.

كان حكم المباراة قد أشهر الكارت الأحمر فى وجه كونان بعد اعتراضه عليه بطريقة غير لائقة ، الأمر الذى دفع عيد عبد الملك إلى الاعتراض أيضا بشكل مبالغ فيه على قرار حكم اللقاء الأمر الذى أدى فى النهاية إلى طرد عبد الملك أيضا .

أضاف عيد عبد الملك، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر، فى برنامجه "الملاعب اليوم" أنه لم يعترض على الحكم بنفس الطريقة التى اعترض بها كونان، إلا أن العقوبة جاءت مغلظة عليه بسبب سوابقه.

وتابع مهاجم الطلائع حديثه، مؤكداً أن الحكام تهاب لاعبى قطبى الكرة المصرية " والزمالك"، لافتاً إلى أن معاملة الحكام له اختلفت جذريا عقب رحيله عن القلعة البيضاء، مطالباً لجنة الحكام بضرورة التعامل مع تلك الظاهرة والقضاء عليها.

وعن انضمامه لصفوف الوطنى، توقع أحمد عيد عبد الملك أنه بعيد عن العودة للفراعنة من جديد، خاصة لابتعاده عن مستواه المعهود.

وأعرب عيد عبد الملك عن أمنيته بدخول نادى المائة، لافتاً إلى أنه كان يأمل فى دخول نادى المائة وهو وسط صفوف .


طلائع الجيش يغرم عبد الملك وكونان 20 ألف بسبب اعتراضهما على التحكيم

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عيد عبد الملك: تم إيقافى 4 مباريات لأنى"سوابق".. والحكام بتخاف من القطبين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا