الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار اليوم الثلاثاء 15/2/2016

شهد النادى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة سواء على صعيد فريق الكرة أو على صعيد مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر.

أعضاء مجلس إدارة النادى الرافضين للتعيين وهم أحمد سعيد نائب رئيس النادى والأعضاء هشام العامرى وطاهر الشيخ ومحمد جمال هليل وإبراهيم الكفراوى قرروا عدم حضور اجتماع مجلس الإدارة المقرر له الأربعاء القادم.

- "مُعارضة" تُقاطع مجددا اجتماع الأربعاء

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى رفض تغريم اللاعبين بعد التعادل مع طلائع الجيش فى الدورى العام.

- النادى يرفض "تغريم" اللاعبين قبل مواجهة المحلة

مران اليوم الثلاثاء شهد عودة الثنائى حسام عاشور ومحمد هانى بعد تعافيهم من الإصابة فيما شهد المران غياب المصاب أحمد فتحي

- حسام عاشور يشارك فى مران وغياب أحمد فتحى

ايفونا خرج مصاباً من مران اليوم إلا أن طبيب الفريق خالد محمود أكد أن اللاعب سيكون جاهزا لمواجهة المحلة الخميس ،ومن جهته فاجأ عبد العزيز عبد الشافى زيزو المدير الفنى للأهلى لاعبيه بمران بدنى شاق بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة

- زيزو يفاجئ نجوم بتدريب بدنى وإيفونا يغادر المران

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى عقد جلسة مطولة مع عماد متعب طالبه فيها بالتركيز مع الفريق وعدم التفكير سوى فى مصلحة الفريق خلال الفترة المقبلة.

- جلسة عبد الحفيظ تضع خطة عودة "متعب"لهجوم

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى للنادى أن ملعب برج العرب سيستضيف مواجهة والمصرى فى الدورى العام والمقرر لها يوم 22 فبراير الجاي.
رسميا..برج العرب يستضيف مباراة والمصرى

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 15/2/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا