الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي1: مطلب بإبعاد بنسليمان من اللجنة الأولمبية وبنعطية يغادر البايرن

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الثلاثاء (16 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

مطلب بإبعاد بنسليمان من اللجنة الأولمبية

 

تابعت “المساء” ما دار في الجمع العام العادي للجنة الأولمبية. وكتبت، في خبر حمل عنوان “رئيس جامعة الكراطي يطالب بإبعاد بنسليمان من اللجنة الأولمبية”، أن محمد مقتبل، رئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي والأساليب المشتركة عقد الأخيرة لجمعها العادي، صبيحة الأحد، ليوجه انتقادات بخصوص وضعيتها القانونية ولكل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وألعاب القوى بسبب ما يحصلان عليه من موارد عمومية، وخاصة دون أن يحققوا أية نتائج تذكر.

 

وذكرت أن مقتبل قال، في تصريح صحافي، “اللجنة الأولمبية غير قانونية لأنها لم تعقد جمعها العام منذ ثماني سنوات، وبما أنها تخضع لقانون الحريات لعام 1985، فينبغي حلها وإعادة تكوين ملف جديد لدى المحكمة والسلطات المحلية”.

 

وجاء في باقي العناوين “التراس الماط تنتفض ضد أبرون”، و”حمد الله يسجل هدفه 14 بطريقة غريبة”، و”فيفا تسبق الجامعة في تقديم رونار”، و”طوشاك: خط هجوم الوداد لم يعد فعالا كما في الموسم الماضي”، و”الطراوة البدنية تخذل لاعبي الوداد أمام جمارك النيجر”، و”الكوكب المراكشي قص شريط كاف بثلاثية في مرمى الجيش”، و”تصريحات السلامي تعجل بإقالته من الدفاع الجديدي”، و”العامري يرغم التطواني على التعادل”، و”معاوي يشكو أولمبيك أسفي إلى الجامعة”، و”شباب قصبة تادلة يبتعد بخمس نقاط عن أقرب مطارديه”، و”الإصابة تبعد المدافع لبيض عن الحسنية لأزيد من شهرين”، و”العجلاني: الجامعة رضخت لمطالب الوداد والرجاء ولم تستجب لنا”، و”أولمبيك خريبكة يتطلع إلى الخروج من المركز الأخير على حساب نهضة بركان”.

 

بنعطية يغادر البايرن

 

اهتمت “الأخبار” بوضعية عميد الأسود داخل القلعة البافارية. وأفادت، في خبر تحت عنوان “بنعطية يغادر بايرن ميونيخ الموسم المقبل”، أن المندي بنعطية، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، سيغادر النادي البافاري، نهاية الموسم الجاري.

 

وذكرت أن بنعطية سيعود إلى الإيطالي، ويحتمل تعاقده مت نادي جوفنتوس الإيطالي، والذي أبدى اهتماما كبيرا للتعاقد معه.

 

وعنونت باقي المواد ب “الجيش يغري لاعبيه للفوز بالكلاسيكو أمام الوداد”، و”استياء مسؤولي الماص من مدخول مباراة طنجة”، و”أوصيكا يواجه بركان بحثا عن انطلاقة جيدة في المرحلة الإياب”، و”جودار: قرار اختيار رينارد بدل الزاكي يخدم مصلحة الوطني”، و”جماهير الكرة بتطوان تلتحق بالمتضامنين مع الأساتذة المتدربين”، و”الحكومة توافق على تشييد ملعب الدار البيضاء الكبير”، و”مكتب الدفاع الجديدي يدرس إمكانية إقالة السلامي”، و”غريب: البقاء في القسم الأول هو هدفنا الرئيس”، و”الكوكب يدشن مساره الإفريقي بفوز عريض على الجيش البوركينابي”، و”بنعبيشة: التأهل لم يحسم بعد ولدينا ضعف التكوين”، و”22 مليونا مداخيل مباراة الكوكب والقوات المسلحة لبوركينافاصو”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي1: مطلب بإبعاد بنسليمان من اللجنة الأولمبية وبنعطية يغادر البايرن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا